15 سبتمبر 2024 20:02 11 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

طليقة عريس الدقهلية تروي تفاصيل مثيرة

قضية رأي عام

تصدّر خلال الأيام الماضية مقطع فيديو خطف عريس الدقهلية ترند محرك البحث جوجل ومواقع التواصل ليصطدم بعدها رواد السوشيال ميديا بحقيقة الفيديو انه مجرد "مقلب" من أجل زيادة "الريتش" والمشاهدات.

طليقة عريس الدقهلية تروي تفاصيل مثيرة

الجهات الأمنية والقضائية تصدت لتلك الواقعة وخلال ساعات قليلة كان كل من شارك في تصوير وبث الفيديو والتخطيط له في قبضة رجال أمن الدقهلية وأصدرت النيابة قرارها بحبس عريس الدقهلية و2 من أصدقائه ممن لعبا دور الخاطفين.

وتولت د.نهى الجندي المحامية الدفاع عن طليقة عريس الدقهلية لاتمام القضايا العالقة والحصول على النفقة كاملة بعدما لجأت اليها المجني عليها بسبب ما تعرضت له من طليقها.

ذلك النوع من الفيديوهات لم يكن الاول من نوعه على القناة التي يمتلكها عريس الدقهلية عبر موقع يوتيوب جاء ذلك على لسان طليقة عريس الدقهلية التي تواصلت مع "الدستور" لتروي تفاصيل مأساتها التي عاشتها مع اليوتيوبر أحمد جمال الشهير بـ"عريس الدقهلية" وانتهت بطلاقها ومازالت مستمرة، حتى الآن، بسبب تهديداته المستمرة لها وتشهيره بها عبر قناته.

مشاكل بيت العيلة

وقالت أمل.أ، طليقة عريس الدقهلية، إنها تزوجت أحمد جمال منذ عدة سنوات عن طريق شقيقتيه اللتان كانتا زميلتان لها في معهد التمريض وأخبراها انهما يرغبان في خطبتها لشقيقهما المسافر خارج البلاد وبالفعل بعد عودته تمت الخطبة وسافر مرة أخرى ولم يعد إلاّ قبل الزواج باسبوعين فلم تتعرف جيدا على طباع شخصيته.

وقالت أمل انها تزوجت في منزل العائلة واصابتها الصدمة من طباع زوجها الغريبة حيث كان يتعاطي المخدرات ويبيعها مضيفة انه اعتاد احضار اصدقائه الى شقة الزوجية في وجودها لتجهيز الحشيش وبيعه وعندما كانت تعترض وتطلب منه لقاء اصدقائه خارج المنزل كان نصيبها الضرب والسباب مرددا:"ده مش بيت ابوكي".

وأضافت أمل طليقة عريس الدقهلية انها فوجئت ايضا بمعاملة اسرته وخاصة شقيقاته السيئة لها وتدخلهم الدائم في حياتها ما كان يزيد الخلافات مع زوجها حتى انهم كانوا يتعدون عليها بالضرب ويطردونها خارج المنزل.

مهووس فيديوهات

التقطت والدة أمل اطراف الحديث وقالت إن ابنتها عاشت ايام سيئة للغاية مع زوجها احمد جمال بسب تصرفاته وطباعه المشينة وحاولت الاصلاح منه الا انه لم يستجب لها حتى طردوها من المنزل بعد حملها عقب فترة قليلة من الزواج وقالت إن ابنتها ظلت متزوجة لمدة عامين فقط ذاقت فيهم اسوأ معاملة من زوجها وشقيقاته خاصة أنه كان يرغب في تصوير كل تفصيلة دقيقة في حياتهم من أجل بثها عبر قناته على يوتيوب مهما كانت تفاصيل خاصة وهو ما رفضته ابنتها.

حبس عريس الدقهلية وإخلاء سبيل زوجته بكفالة 10 آلاف جنيه

عريس الدقهلية والمهدي المنتظر.. فيديوهات مفبركة حيلة اليوتيوبرز لـ"التريند الحرام"

واستكملت الام قائلة أنهم رفضوا إعادة أثاث ابنتها ومصوغاتها ولم يردوا اليهم سوى بعض ملابسها ومفروشاتها بعدما مزقوها تماما ورفض حتى الاتفاق عليها حتى وضع جنينها واليوم الذي ذهبت به الى المستشفى للولادة كان يتزوج من أخرى مقدمة: "اتجوز على عفش بنتي" مشيرة إلى ان زوجته الاخرى كان اسمها أمل ايضا مثل ابنتها.

تهديدات وفضائح

وقالت الام انهم لم يتمكنوا حينها من توكيل محامي لرفع قضايا برد قائمة المنقولات واكتفوا فقط بقضية نفقة للصغير فتحولت حياتهم للجحيم بسبب تصرفات طليق ابنتها الذي خصص حلقات يومية عبر قناته لسبها وعمل منتدى مشترك مع شقيقاته واخرين لعرض صور خاصة لها مع بعض الاضافات الفاضحة تحت عنوان "تعالوا شوفوا فضايح طليقتي" ما دفعها لتحرير عدة محاضر لم يتم التصرف بها حتى الآن.

واستطردت قائلة ان عريس الدقهلية اعتاد على تهديد ابنتها واسرته كانت تقتحم منزلهم لاجبارهم على التنازل عن قضايا نفقة الطفل حيث قضت المحكمة بمبلغ زادته مؤخرا الى ١٢٠٠ جنيه وهو يرغب في دفع ٤٠٠ جنيه فقط لكل نفقات الطفل وعندما رفضوا لجأ الى تشويه سمعة ابنتها بمعاونة شقيقتيه واصدقائه عبر قناته على يوتيوب وهددها بالايذاء ما دفعها لترك البلدة والذهاب لمنزل اخر خوفا منه.

سقوط عريس الدقهلية

وكشفت أجهزة الداخلية حقيقة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل يظهر خلاله إختطاف أحد الأشخاص داخل سيارة أثناء حفل زفافه بالدقهلية.

بالفحص تبين اتفاق القائم على النشر "العريس الظاهر بمقطع الفيديو" مع (زوجته وشقيقتيه، 3 أشخاص) بتصوير مقطع الفيديو المشار إليه بشكل تمثيلى لتحقيق نسبة مشاهدات عالية والحصول على أرباح مادية

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم والسيارة المستخدمة فى الواقعة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وقررت نيابة منية النصر بالدقهلية حبس العريس المتهم بادعاء اختطافه هو واثتين من أصدقائه 4 أيام على ذمة التحقيق وإخلاء سبيل زوجته وشقيقتيه فى واقعه الاختطاف والتي قام فيها المتهم ومن معه بعمل فيديو اختطاف عريس ليله زفافه.

عريس الدقهلية طليقة عريس الدقهلية خطف عريس الدقهلية مقلب حبس عريس الدقهلية

مواقيت الصلاة

الأحد 08:02 مـ
11 ربيع أول 1446 هـ 15 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:12
الشروق 05:40
الظهر 11:50
العصر 15:20
المغرب 18:01
العشاء 19:19

استطلاع الرأي