19 سبتمبر 2024 04:09 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
تقرير وأحداث

بتهم ازدراء الدين والترويج الدعارة. بلاغ للنائب العام ضد هاني سامح المحامي الذي قبل المساكنة لابنته

قضية رأي عام


قدم ايمن محفوظ المحامي بالنقض بلاغ الى سياده النائب العام ضد المحامي العلماني هاني سامح بتهم ازدراء الدين والترويج للدعاره بعد تصريحاته بقبوله زنا المساكنه لابنته.بل و دعا الى الافتخار بذلك. وصرح بان الدين ييبح الزنا والدعاره

وجاءت تفاصيل البلاغ المقدم من ايمن محفوظ المحامي بالنقض للنائب العام

بانه بعد تصريحات المنتمي زورا وبهتانا الي نقابه المحامين. المدعو هاني سامح في احدي القنوات الفضائيه بانه يقبل علي ابنته المساكنه ويدعوا الي الافتخار باعمال الدياثه والطعن في الثوابت الدينيه.والافتراء علي الفقهاء والائمه واذدراء الدين الاسلامي مما يهدم قيم المجتمع ويحرض علي الفسق والفجور و يعمد الي تسهيل الدعاره.

واردف محفوظ في بلاغه
بانها ليست المره الاولي التي يدلي فيها هاني سامح بتلك التصريحات المخالفه للقيم الدينيه و الاسريه. وكانه في اعلان للترويج الدعاره والتكسب منها. علي حساب الدين و من تكرار تلك التصريحات الاجراميه يتحقق ركن الاعتياد المؤثم للجريمه الدعاره.

اقرأ أيضاً


واضاف محفوظ في بلاغه
بان تلك التصريحات تقع تحت تاثيم قانون العقوبات في المواد 98 و160 و178 و269 . ومواد قانون مكافحه الدعاره رقم 10 لسنه 1961 وقانون مكافحه الجرائم الالكترونيه رقم 175 لسنه 2018.
وهذا العضو الفاسد لابد من اجثثاث جذوره من واحده من اعرق النقابات المهنيه في مصر وهي نقابه المحامين التي قررت احالته للتحقيق. بانه يضر بمنظومه العداله ويدنس منصه القضاء بانتمائه الي القضاء الواقف الذي يعد احد جناحي العداله ويوصم نقاء ثوب القضاء الطاهر بدنس لا يمكن البرء منه الا ببتر هذا العضو الفاسد.


واختتم محفوظ بلاغه
بمطالبه سياده النائب العام باتخاذ الاجراءات القانونيه ضد المحامي المبتدئ هاني سامح واصدار امر بالقبض عليه.واصدار امر بمنعه من السفر تمهيدا لمحاكمته علي مجموع الجرائم التي ارتكبها مع اتخاذ اللازم قانونا.

مساكنة بلاغ بلاغ للنيابة العامة

مواقيت الصلاة

الخميس 04:09 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 19 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14

استطلاع الرأي