30 سبتمبر 2024 16:31 26 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

مصدر مقرب من مؤمن زكريا يكشف تطورات حالته الصحية بعد فبركة «أعمال السحر»

قضية رأي عام

أفاد مصدر مقرب من اللاعب مؤمن زكريا، نجم النادي الأهلي السابق، أن حالته النفسية تأثرت بشكل كبير بعد معرفته بفبركة قصة السحر المرتبطة به، والتي تم تداولها على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي. اللاعب، الذي يمر بفترة صعبة بسبب مشكلات صحية، يعبر عن حزنه من الشائعات التي انتشرت مؤخرًا ويطلب من محبيه الدعاء له في هذه الظروف العصيبة.


جاءت هذه الشائعات في ظل اكتشاف الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية لحقيقة مقطع فيديو تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث زعم أحد الأشخاص العثور على أعمال سحرية أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة تخص عائلة اللاعب مجدي عبد الغني. الفيديو احتوى على صور وملاحظات تخص مؤمن زكريا، مكتوبة عليها بعض الطلاسم غير المفهومة.


بعد التحقيقات، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط ناشر الفيديو، والذي اتضح أنه عامل مدافن. وبمواجهته، اعترف بأنه اختلق هذه الواقعة بالاشتراك مع آخرين، حيث أعدوا صورة للاعب وكتبوا عليها طلاسم وعبارات غير مفهومة. كما قاموا بدفن الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة مجدي عبد الغني بغرض إلصاق الواقعة بهم، بحكم كونهم شخصيات رياضية معروفة، مما يزيد من فرص تحقيق المشاهدة والتربح من خلال ذلك.

وبحسب التحقيقات، قام المتهمون بتصوير الفيديو ونشره بهدف تحقيق مشاهدات عالية على منصات التواصل، حيث قاموا بتسليم المقطع إلى مؤمن زكريا، مدعين أنها أعمال سحر، إلا أن اللاعب قام بالتخلص منها سريعًا. وفي ضوء هذه الأحداث، تستمر الأجهزة الأمنية في تكثيف جهودها لضبط المتهم الهارب، وجاء ذلك نقلا عن موقع بصراحه.

اقرأ أيضاً

مؤمن زكريا سحر مؤمن زكريا مؤمن زكريا سحر مؤمن زكريا مسحور مرض مؤمن زكريا سحر سبب مرض مؤمن زكريا مؤمن زكريا مرض حالة مؤمن زكريا ما هو مرض مؤمن زكريا حاله مؤمن زكريا بكاء مؤمن زكريا اخر اخبار مؤمن زكريا مؤمن زكريا اليوم اصابة مؤمن زكريا

مواقيت الصلاة

الإثنين 04:31 مـ
26 ربيع أول 1446 هـ 30 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:21
الشروق 05:48
الظهر 11:45
العصر 15:09
المغرب 17:42
العشاء 18:59

استطلاع الرأي