15 أكتوبر 2024 15:24 11 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

دفاع متهمي واقعة سحر مؤمن زكريا: استبعاد النصب والاحتيال عن الموكلين

قضية رأي عام

كشف معتز السيوفي دفاع المتهمين في واقعة الأعمال السحرية المزعومة للاعب الأهلي السابق مؤمن زكريا، آخر التطورات في القضية قبل بدء ثاني جلسات محاكمتهم، اليوم.


وقال السيوفي ، إن المتهمين كانوا ملاحقين بتهم نشر أخبار كاذبة، والنصب والاحتيال، لكن تم استبعاد تهمتي النصب والاحتيال، ولا يتبقى سوى تهمة نشر أخبار كاذبة، وهو ما يتم مناقشته في الجلسة اليوم.


وأضاف المحامي الذي يتولى الدفاع عن التربي ونجله وزوجته فقط دون المتهم الرابع، أن المتهمين جميعًا أقروا في التحقيقات أن السحر حقيقي وغير مزيف، وأن مؤمن زكريا أقر في تحقيقات النيابة العامة، بأن المتهمين لم يطلبوا منه أي مبالغ مالية.

في المقابل كشف دفاع لاعب الأهلي السابق، مؤمن زكريا، وشقيقه في الوقت ذاته، محمد زكريا، التفاصيل والطلبات التي سوف يقدمها، قبل بدء ثاني جلسات محاكمة المتهمين الأربعة في واقعة “فبركة سحر” شقيقه مؤمن زكريا، بأحد مقابر الخليفة في القاهرة.

وقال زكريا ، إنه سوف يدعي مدنيًا أمام المحكمة بمبلغ 100 ألف جنيه، كما سيطالب بتوقيع اقصي عقوبة علي المتهمين.

وجاء في نص أقوال لاعب النادي الأهلي السابق مؤمن زكريا، في واقعة “فبركة السحر” المتهم فيها 5 أشخاص بينهم ربة منزل، الذين أحالتهم النيابة العامة إلى المحاكمة الجنائية.

وخلال التحقيقات، قال اللاعب مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي السابق: “اللي حصل إن لقيت واحد قریب زوجتي اسمه مصطفى كلمها وقال لها إن في واحد جارهم اسمه محمد إمام قال له إن في ناس لقوا عمل معمول لمؤمن في المقابر عشان كان العمل معمول على صور بتاعتي، وكمان كان فيه عروسة مربوطة من إيديها ورجليها ودبابيس وكان عليهم طلاسم، وقالوا لي تعالى المقابر عشان تشوف العمل قالوا لي إحنا كنا بنحفر عشان نزرع صبارة”.

وأضاف مؤمن زكريا في أقواله أمام النيابة التي اطلع عليها “تليجراف مصر”: “فور وصولي قابلت الناس اللي اتمسكوا وكان معاهم واحد هرب وهناك وروني الحاجة في مياه بملح والورق كان دايب في المياه وكان في صورتين واحدة كبيرة وواحدة صغيرة عليها طلاسم وكان فيه عروسة متربطة من الإيد والرجل كان مكتوب عليها طلاسم والورق كان محطوط في المياه ودايب”.

وتابع : "بعد كدا أخدنا العروسة وبقية الورق واتخلصنا منهم وهناك كان في واحد بيصور الموضوع ده هناك من وقت ما أنا دخلت المقابر واستأذتته إنه ميصورش ويمسح الصور دي ومحدش ينزل حاجة و لا ينشر حاجة وبعد كده فؤجئت بتداول الصور على مواقع التواصل الاجتماعي ونشر أخبار عن وجودي بالمقابر وهو دا كل اللي حصل".

سحر مؤمن زكريا مرض مؤمن زكريا مؤمن زكريا سحر مؤمن زكريا مسحور مؤمن زكريا مرض علاج مؤمن زكريا زوجة مؤمن زكريا حاله مؤمن زكريا بكاء مؤمن زكريا مؤمن زكريا اليوم اصابة مؤمن زكريا ما هو مرض مؤمن زكريا ماهو مرض مؤمن زكريا مؤمن زكريا وشيكابالا سحر

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 03:24 مـ
11 ربيع آخر 1446 هـ 15 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:30
الشروق 05:57
الظهر 11:41
العصر 14:57
المغرب 17:25
العشاء 18:42

استطلاع الرأي