9 أكتوبر 2024 08:21 5 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
المحافظات

قرار جديد ضد عريس الدقهلية صاحب واقعة الخطف المزيفة

قضية رأي عام

قررت المحكمة الاقتصادية، تأجيل أولى جلسات محاكمة عريس الدقهلية صاحب واقعة الخطف المزيفة، لاتهامه بالسب والقذف والتشهير بـ أمل أسعد طليقته لجلسة الدور الأول من شهر نوفمبر.

وفي وقت سابق قررت جهات التحقيق بالدقهلية، إحالة بلاغ من أمل أسعد طليقة عريس الدقهلية، صاحبة واقعة الخطف المزيفة، تتهمه فيه بالسب والقذف إلى المحكمة الاقتصادية.

وكشفت طليقة عريس الدقهلية المزيف، كواليس وتفاصيل واقعة الفيديو المفبرك، لاختطافه ليلة زفافه، من أمام إحدى قاعات الحفلات.

وقالت أمل أسعد، طليقة عريس الدقهلية المزيف، إنها كانت تدرس في معهد تمريض وبعد التخرج تعمل ممرضة، موضحة أن أشقاء عريس الدقهلية كانوا أصدقائها في العمل وكانت علاقتهم جيدة ما جعلهم يفاتحونها برغبتهم في زواج شقيقهم الوحيد منها.

صديق عريس الدقهلية في التحقيقات: أحمد لما عرف إن الدنيا اتقلبت نشر فيديو وقال أنه مقلب| خاص
علشان التريند والمشاهدات.. التحقيقات الكاملة لقضية عريس الدقهلية المزيف
وأشارت إلى أن أشقائه أخبروها بأن شقيقهم يعمل في الكويت ومقيم هناك ويبحث عن عروس للزواج منها، موضحة أنها عرضت الأمر على أسرتها وتمت الخطبة خلال وجود العريس في دولة الكويت، معقبة: أهلي كانوا رافضين وأنا وافقت لأني كنت بحب أخواته وقولت أنا هبقي معاهم.


عريس الدقهلية حادثة عريس الدقهلية عبد الخالق عريس الدقهلية الدقهلية شقيق عريس الدقهلية عبد الخالق عريس الدقهليه طليقة عريس الدقهلية والدة عريس الدقهلية فيديو عريس الدقهلية طليقة عريس الدقهلية صاحب واقعة الخطف المفبركة قصة عريس الدقهلية

مواقيت الصلاة

الأربعاء 08:21 صـ
5 ربيع آخر 1446 هـ 09 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:27
الشروق 05:53
الظهر 11:42
العصر 15:02
المغرب 17:31
العشاء 18:48

استطلاع الرأي