29 سبتمبر 2024 20:33 25 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

بعد اعتذار شيرين عبد الوهاب .. ”يا أنا يا أهلك” الست تنحاز لمين وقت الخلاف ؟

قضية رأي عام

تناولت الإعلامية مفيدة شيحة، اعتذار الفنانة شيرين عبدالوهبا لاهلها وأخيها، متسائلة لزوجها أم لأهلها.. لمن تنحاز المرأة وقت الخلاف، ومن الصعب الاجابة على هذا السؤال، وشيرين تحتاج للانحياز لعقلها.
وأضافت مفيدة شيحة، مقدمة برنامج الستات، المذاع عبر قناة النهار وان، مساء اليوم الأحد، أن اعتذار شيرين يعني أن هناك تقدم ويجعلنا سُعداء، وما حدث يعد انجاز وخاصة بعد رسالتها لأخيها، والأهلى لم ولن يتخلوا عن أبنائهم، ولابد من التعامل بعقل وقت الخلاف.
وتابعت مفيدة شيحة، أن نحتاج قدر من الحكمة ووزن الاموروالمراة تحتاج لرسم الحدود في العلاقة وخاصة في تفاصيل العمل والمسؤولية.
فيما وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب، رسالة اعتذار لشقيقها محمد، عبر حسابها الخاص على "X" وذلك بعد الأحداث الأخيرة وانفصالها عن الفنان حسام حبيب.

وكتبت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على صورة لها بصحبة شقيقها، : "في ناس كتير مش عارفين سبب الزعل مع أخويا عشان في يوم خيرني بينه وبين اللي كنت متزوجاه، ولأن ربنا أمر الزوجة بطاعة زوجها، فأنا قررت أرضي ربنا".

تابعت الفنانة شيرين عبد الوهاب، : "بس أنت صح وأنا آسفة على كل حاجة قلتها ليا وأنا معملتش بيها لأني بعتك بأرخص تمن، يارتني كنت سمعت كلامك ياغالي".

شيرين عبد الوهاب ازمة شيرين عبد الوهاب مع حبيب حسام

مواقيت الصلاة

الأحد 08:33 مـ
25 ربيع أول 1446 هـ 29 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:21
الشروق 05:47
الظهر 11:45
العصر 15:10
المغرب 17:43
العشاء 19:01

استطلاع الرأي