22 أكتوبر 2024 18:46 18 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
قضايا وتحقيقات

حيثيات حكم حبس المتهمين فى واقعة فبركة سحر اللاعب مؤمن زكريا

قضية رأي عام

أودعت محكمة جنح الخليفة برئاسة المستشار خالد محمد ناجي شحاتة، حيثيات الحكم على المتهمين بالحبس 3 سنوات مع الشغل وتغريم كل منهم 100 جنيه عما أسند اليهم وكفالة 5 آلاف جنيه لإيقاف التنفيذ مؤقتا، في واقعة فبركة سحر اللاعب مؤمن زكريا في القضية رقم 6904 لالسنة 2024 جنح قسم الخليفة.

وقالت المحكمة في حيثيات الحكم في قضية فبركة سحر مؤمن زكريا، إن الاصل في المحاكمات الجنائية هو اقتناع القاضي بناء على الأدلة المطروحة عليه فله أن يكون عقيدته من اي دليل أو قرينة يرتاح إليها وأن المحكمة اطمأن وجدانها لما جاء من دلائل في واقعة فبركة سحر مؤمن زكريا.

وتابعت المحكمة في حيثيات الحكم، وحيث أنه لما كان ما تقدم وكانت المحكمة قد اطمأنت إلى أدلة الثبوت في الدعوى وصلاحيتها لحمل لواء الإدانة وكان ضبط المتهمين والجريمة متلبسا بها عدا المتهم حكيم رمضان محمد الذي تم ضبطه نفاذا لأمر الضبط والاحضار الصادر من النيابة العامة وكانت المحكمة تطمئن ويسكن في وجدانها صلاحية الأدلة في الدعوى والمتمثلة في أقوال المجني عليه مؤمن زكريا وكلا من زوجته وابن خالتها كشهود في الدعوى وما ورد بتقرير المساعدات الفنية وتحريات المباحث.

ولهذه الأسباب قررت المحكمة بمعاقبة المتهمين أمينة كسبان وحكيم رمضان ومحمد عمر عزب ومحمد إمام ورمضان محمد بالحبس ثلاث سنوات مع الشغل وتغريم كل منهم 100 جنيه عما أسند اليهم وكفالة 5 آلاف جنيه لإيقاف التنفيذ مؤقتا ، وإحالة الدعوة المدنية للمحكمة المختصة.

مرض مؤمن زكريا سحر مؤمن زكريا مؤمن زكريا سحر مؤمن زكريا مسحور مؤمن زكريا اليوم مؤمن زكريا مرض علاج مؤمن زكريا زوجة مؤمن زكريا حاله مؤمن زكريا بكاء مؤمن زكريا اصابة مؤمن زكريا ما هو مرض مؤمن زكريا ماهو مرض مؤمن زكريا مؤمن زكريا وشيكابالا

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 06:46 مـ
18 ربيع آخر 1446 هـ 22 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:35
الشروق 06:02
الظهر 11:39
العصر 14:52
المغرب 17:17
العشاء 18:35

استطلاع الرأي